الاثنين، 6 أبريل 2015

الانتظار يقتل...


العقاب الاسوء ف هذه الحياه , هو لعنه الانتظار ...


الانتظار يقتل ب دم بارد..

 " أتعلمين انك شديده الصغر على ان تكوني مدخنه ف هذة السن اليافعه ؟!! "

قالها لفتاه مدخنه لم تعبر عامها الواحد و العشرون , مرت من امام طاولته و هو يجلس , قالها و لم ينظر او حتى يلتفت لردة فعلها او تعليقها على ما قال و عاد الى ما كان يفعل ...

الانتظار يقتل يا صغيرتي ..

انتظار الامل بعد فيضان من عقبات الحياه , يقتل .. رغم كل الثقه ان " ان مع العسر يسر " .. الانتظار يقتل بدم بارد ...

انتظار الحب بعد ان قاربت المشاعر الحيه على النضوب , رغم كل الثقه ان " الارواح سوف تلتقي يوما ما لتكمل بعضها " .. الانتظار يقتل ب دم بارد ..

انتظار الحافله التي ستنقلك الى عملك ف يومه الاول , يقتل .. رغم كل الثقه ان " الشغل رزق لازم يصيب صاحبه ولو ف اخر الارض " .. الانتظار يقتل بدم بارد يا صغيرتي ..

أنتظار فنجان قهوة اخر بعد ان اعجبك الفنجان الاول , رغم كل الثقه ان " ان اليوم لا يحتمل فنجانين من القهوة الجيده " .. الانتظار يقتل .. 

أنتظار ان يلتفت اليك احد المارة ف الطريق ليخبرك ان قميصك الذي ترتيده اليوم يبدو رائعا عليك , يقتل .. رغم كل الثقه ان " أزواق البشر متضاربه ولا تلتقي فيما بينها كثيرا " الانتظار يقتل الالوان يا صغيرتي 

انتظار ان تلتهم الروايات الجيده بقايا الارواح الشريرة بداخلنا . يقتل .. رغم كل الثقه " ان الروايات لا تأكل الا عقول القارئين " الانتظار يلتهم السطور المنيرة بالامل يا صغيرتي ..

أنتظار ان يخبرك رجلا تهتمين ل أمرة ان لون شعرك الجديد يعطي لوجهك بعدا اخر من ابعاد الجمال الافروديتي , رغم كل الثقه ان " تغيير لون شعرك هو من اجل الهروب من الاكتئاب و ليس من اجل جذب الانتباة " الانتظار يقتل يا صاحبه الشعر القصير و العينان التائهتين و القلب الصغير الذي لم يرتطم بعد بالحياة .. 

و بالمناسبه السعيده تلك . احببت ان اعترف لكي و انا لا اعرفك .. انى احببت الطريقه التى تحتضن بها اصابعك و شفاتيك تلك السيجاره البائسه التي قاربت على الانتهاء ..

و مازلت عند اعتقادي بأنك صغيره جدا على التدخين ... و لو تقابلنا ثانيه و انا لا اعتقد ذلك سوف اخبرك بالامر ذاته ..

هناك تعليق واحد: